آخر الأحداث والمستجدات 

التحقيق مع 18 مسؤولا بالنادي المكناسي حول مالية الفريق

التحقيق مع 18 مسؤولا بالنادي المكناسي حول مالية الفريق

علم من مصادر من داخل النادي المكناسي أن قسم جرائم المال باستئنافية فاس بدأ في التحقيق مع 18 مسؤولا من فريق النادي المكناسي يوم الاثنين الماضي، بناء على شكاية تقدم بها أحد المنخرطين يطالب فيها بتدقيق الحسابات في ميزانيات النادي.

واعتبرت القضية سابقة من نوعها، إذ فتح قسم جرائم المال باب التحقيق لأول مرة في ميزانية ناد رياضي بالمغرب، وهو ما قد يفتح الباب على عدة نواد تعيش على خروقات مالية عديدة دون رقيب.

وقد أمر قاضي التحقيق بتحديد جلسة أخرى لمتابعة جولات البحث في القضية دون أن يقرر اعتقال مسؤول من بين المحقق معهم. وكانت الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس قد فتحت تحقيقا في القضية وأمرت بمنع أحد المسؤولين، في وقت سابق، من مغادرة التراب الوطني، ليتم تحويل الملف إلى استئنافية فاس بحكم تخصصها في هذا النوع من القضايا.

 وكان إلترا الرجال الحمر، فضيل محبي الكوديم وباقي المحبين قد نظموا وقفة احتجاجية يوم الاثنين تزامنا مع تاريخ التحقيق، نددوا من خلالها بما آلت إليه أوضاع النادي، وطالبوا بمحاسبة المفسدين وإبعادهم عن تحمل مسؤولية الفريق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-04 17:53:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك